منتدى أكتوبر التعليمى

منتدى عام وتعليمى تابع لمدرسة 6 أكتوبر الابتدائية ببورسعيد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الرؤيــه : تسعى المؤسسة خلال الخمس سنوات القادمة بتوفيرفرص تعليمية عالية الجودة لجميع التلاميذ تمكنهم من أكتساب المعرفة والتمتع بالقيم والأخلاق والقدرة على التعامل مع التطورات التكنلوجية الحديثة بإداره مدرسية فعالة فى ضوء المعايير القومية للتعليم.الرسالة : 1- توفير بيئة تعليم وتعلم جيدة لتمكين المتعلم من العلوم الاساسية وتطبيق التكنولوجيا 2- تنمية روح الولاء والأنتماء للوطن والقيم الإيجابية 3- تنمية مهنية مستدامة للعاملين بالمدرسة فى جميع المجالات 4- تطبيق إدارة الجودة الشاملة بالمدرسة 5- تفعيل المشاركة الاجتماعية لربط المدرسة بالمجتمع المحيط

شاطر | 
 

 خطة ( الصدمة والرعب)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليد أبوزيد
مدير
مدير


عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: خطة ( الصدمة والرعب)   الجمعة يونيو 05, 2009 2:44 pm

المنتخب يغادر للجزائر بطائرة خاصة.. وشحاتة جاهز بخطة «الصدمة والرعب»


هانى سعيد وأحمد عيد عبد الملك فى مران المنتخب قبل السفر إلى الجزائر

تصل عصر اليوم «الجمعة» بعثة المنتخب الوطنى، العاصمة الجزائرية، استعداداً للمواجهة المرتقبة مع المنتخب الجزائرى بعد غد «الأحد» فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم التى تستضيفها جنوب أفريقيا ٢٠١٠.

يترأس بعثة المنتخب الوطنى حازم الهوارى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.. وكان المنتخب قد غادر القاهرة عند الساعة الحادية عشرة ظهراً من مطار القاهرة على متن طائرة خاصة، ورفض حسن شحاتة، المدير الفنى، اصطحاب البعثة الإعلامية فى الطائرة بحجة توفير جو من التركيز للاعبين وسيكون السفير المصرى فى الجزائر عبدالعزيز شوقى على رأس المستقبلين للبعثة، ومعه مستشار السفارة عبدالله مرسى، الذى بذل جهوداً كبيرة فى الأيام الماضية للترتيب لإقامة البعثة والإعلاميين،

كما ساهم بدور كبير فى تذليل العقبات، خصوصاً أن الوقت الحالى يتزامن مع إقامة معرض الجزائر الدولى للكتاب، إضافة إلى أنه كان على اتصال دائم باتحاد الكرة لإبلاغ مسؤوليه بجميع الأمور المتعلقة بالإقامة وملعب التدريب.

وفضّل حسن شحاتة أن تنزل البعثة فى العاصمة وتحديداً فى فندق ميركير القريب من المطار، لضمان توفير جو من التركيز، بعيداً عن «بليدة» التى تستضيف اللقاء.

وسيحصل اللاعبون على قسط من الراحة بعد رحلة السفر، قبل أن يؤدوا المران الأول فى الجزائر على ملعب بليدة الذى ستقام عليه المباراة عند الثامنة مساءً، ويؤدى الفريق مرانه غداً «السبت» على أحد الملاعب الفرعية المجاورة للفندق.

وقرر حسن شحاتة فرض سياج من السرية على تدريبات المنتخب خوفاً من العيون الجزائرية، خاصة أنه يرغب فى مفاجأة المنافس بخطة «الصدمة والرعب»، نظراً لأهمية المباراة.

وحرص شحاتة على شحذ همم اللاعبين خلال الجلسة التى عقدها معهم فى القاهرة عقب المران الأخير الذى أقيم على الملعب الفرعى باستاد القاهرة، وطالبهم بضرورة نسيان كل شىء، والتركيز فقط فى المباراة المصيرية التى تحظى باهتمام الجميع فى مصر والجزائر.

وأكد لهم ثقته فى قدراتهم، وقال: «أنا سعيد بتدريبكم، فأنتم أصحاب الإنجازات على المستوى الأفريقى» واختتم شحاتة حديثه للاعبين بالتأكيد على أهمية الفوز وإسعاد الشعب المصرى الذى ينتظر تحقيق الحلم بالتأهل للمونديال.

ويعكف شحاتة مع أعضاء الجهاز المعاون شوقى غريب، المدرب العام، وأحمد سليمان، مدرب الحراس، وحمادة صدقى، المدرب المساعد، على دراسة المنتخب الجزائرى جيداً من خلال مشاهدة تسجيلات فيديو لمبارياته الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة، التى تساعد لاعبيه على تقديم عرض قوى يليق ببطل أفريقيا، ويجدد الأمل فى المنافسة على صدارة المجموعة والوصول للمونديال.

كما طالب أعضاء الجهاز الفنى، اللاعبين، بمواجهة الضغوط الجماهيرية المتوقعة من الجانب الجزائرى برباطة جأش وإصرار على كسب التحدى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karmy
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 18/05/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: خطة ( الصدمة والرعب)   الجمعة يونيو 05, 2009 3:35 pm


شكرا على الخبر ويارب الفوز لمصر خلى الناس تفرح شوية وانا عن نفسى هتفرج على اماتش فى ليالى البرنس والدعوة Laughingمفتوحة بس كل واحد على حساااااااابه

_________________

· إذا ظهرت عليك نعمه فاحمد الله

· إذا أبطأ عنك رزق فاستغفر الله

· وإذا إصابتك شده فأكثر من قول لاحول ولاقوة إلا بالله


[center]SaifNet





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/pages/SaifNet/161448593867738?ref=ts
محمد على
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: خطة ( الصدمة والرعب)   السبت يونيو 06, 2009 12:35 am

:santa: يارب النصر لمنتخب مصر وشكرا أستاذ وليد على أخبار منتخبنا الوطنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطة ( الصدمة والرعب)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أكتوبر التعليمى :: القسم العـام :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: